تحميل فلاتر لايت روم 2023 مجانا بدون باسورد

تحميل فلاتر لايت روم 2023-نرحب بالمصممين والمصورين المبدعين لدينا لزيارة موقعنا على الإنترنت  لتحميل فلاتر لايت روم 2023 للمحترفين. نقدم لك أفضل مجموعة فلاتر لايت روم 2022 لتنزيلها للمصورين وعشاق التصوير بالهاتف المحمول ، وإذا كنت تستخدم تطبيقات لايت روم موبايل  أو فوطو شوب ، فأنت تعلم مدى قوتها في تحرير الصور وتعديلها. لهذا السبب قمنا بتجميع أفضل فلاتر لايت روم  الاحترافية بتنسيق  DNG للجوال و XMP  مجانًا ، بدون باسورد.

تحتوي هذه المقالة على  رابط تحميل فلاتر لايت روم 2023 مجانا بدون كلمة سر , مجموعة علىها اكثر من 150 فلتر لايت روم  لتعديل صورك الشخصية أو صور مناظر طبيعية أو مناطق حضرية وإضافة شخصيات احترافية إلى صورك لجذب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنك بسهولة إضافة تأثيرات وألوان لايت روم إلى صورك بنقرة واحدة دون قضاء ساعات في تعديلها يدويًا.

تحميل فلاتر لايت روم 2023

تعد اضافة فلاتر لايت روم  إضافة التأثيرات والألوان الصحيحة إلى صورك بنقرة واحدة دون قضاء ساعات في تعديلها يدويًا. فلاتر لايت روم  على برنامج Lightroom Mobile هي في الأساس صور تم تحريرها على برنامج Lightroom ويتم حفظ الإعدادات أو التغييرات التي تم إجراؤها على الصورة على الجهاز المحمول بتنسيق (DNG) .

يمكنك ببساطة تحميل lightroom presets 2023  ونسخ الإعدادات أو نسخ الفلتر ولصقه على صورتك في تطبيق لايت روم  ، طالما أن الفلتر يناسب صورتك ، أو بمعنى آخر ، إعدادات الصورة ووقت الالتقاط. يأتي مزودًا بريست  Lightroom ، وهي ملفات خاصة بسطح المكتب (XMP) او هاتف الاندرويد لبرنامج لايت روم موبايل ، ويمكن أيضًا إضافتها إلى الى برنامج فوطو شوب في قسم بريسيت Camera Raw ، والتي تعمل تحت نفس المسار لكل من فلاتر لايت روم  المحمولة وسطح المكتب.

ما المقصود بفلاتر لايت روم او بمعنى اخر بريستات لايت روم؟

عند تحرير الصور في تطبيق لايت روم ، يمكنك إنشاء تأثيرات وأنماط مختلفة عن طريق تغيير العديد من المتغيرات مثل منحنيات التعريض والتباين واللون والدرجة اللونية. عندما تكون راضيًا عن المظهر الذي قمت بإنشائه ، يمكنك حفظ إعداداتك لإعادة استخدامها لاحقًا في صورة أخرى. يؤدي حفظ الإعدادات إلى إنشاء ملف “lrtemplate”وهذا ما يسمى “بريست او فلتر “. من السهل تثبيت فلاتر لايت رم  ويوضح لك كيفية تنزيل بريستات لايت روم مجانًا في تطبيق لايت روم .

لماذا أنصحك بتحميل فلاتر لايت روم  ؟

للتصوير العام أو التصوير بكاميرا هاتفك ، أنت بحاجة إلى تحميل فلاتر لايت روم 2022  لتبرز على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فايس بوك و انستقرام  ، لأن هذه الفلاتر لها طابع فريد وجميل. يكما يمكنك البدء في تحميل بريستات لايت روم 2023 مجانا . وابدأ في تجربة تحرير الصور بسهولة .

 تحميل فلاتر لايت روم لأجهزة ايفون و اندرويد  بتنسيق (xmp) و (DNG )

تحميل فلاتر لايت روم 2022 في هذه المقالة. هذه أفضل مجموعة للمصورين المحترفين في شكل ملف مضغوط. من خلال اعداد الفلاتر في موبايل الخاص بك على صورتك ، كما وفرنا لك مجموعة من التأثيرات لتنزيلها ، انقر فوق زر التنزيل أدناه.

فلاتر لايت روم 2022

رابط تحميل فلاتر لايت روم المجموعة الاولى من اكثر من 50 فلتر على ميديا فاير ⬇️

تحميل (DNG)

تحميل (XMP)

 

تحمل فلاتر لايت روم

رابط تحميل فلاتر لايت روم المجموعةالثانية اكثر من 50 فلتر على ميديا فاير ⬇️

تحميل (DNG)

تحميل (XMP)

فلاتر لايت روم المجموعةالثانية  من ميديا فاير ⬇️

رابط تحميل فلاتر لايت روم المجموعة الثالتة اكثر من 50 فلتر على ميديا فاير ⬇️

تحميل (DNG)

تحميل (XMP)

شاهد ايضا-فلاتر لايت روم المشاهير بدون باسورد مجانا

كيف أقوم بتثبيت فلاتر لايت روم (dng) على هاتفي؟

•انسخ جميع الإعدادات المسبقة للملفات بتنسيق ملف وامتداد (dng) إلى ذاكرة الهاتف
•افتح تطبيق Lightroom على هاتفك وحدد الصور بتنسيق dng و قم باضافتها على تطبيق لايت روم
•افتح الصورة ستجد ثلاث نقاط على اليمين وانقر فوق Copie Settings.
•افتح الآن صورة jpeg التي تريد تطبيق الإعداد المسبق عليها وانقر فوق النقاط الثلاث مرة أخرى.
•انقر الآن على كلمة “Paste Settings” لتطبيق الإعداد المسبق.

كيف أقوم بتثبيت فلاتر لايت روم (XMP) على هاتفي؟

ما بالنسبة إلى طريقة إضافة فلاتر لايت روم xmp فهي بسبطة جدا كل ما عليك هو تحميل ملف الفلاتر بصيغة ZIP تم قم بفك الضغط على ملف في ذاكرة الجهاز بعدها قم بنسخ الملف الذي قم بفك الضغط عنه إلى هذا المسار اذناه

Internal shared storage > Android > data >com.adobe.lrmobile > files > carouselDocuments > 00000000000000000 > Profiles > Settings > UserStyles

  • شرح بالصور اتبع المسار ادناه في لقطات الشاشة 
  • Internal shared storage > Android > data >com.adobe.lrmobile

فلاتر لايت روم

  • files > carouselDocuments > 00000000000000000

فلاتر لايت روم

  • Profiles > Settings > UserStyles

  • ثم في مجلد UserStyles قم بنسخ ملف لايت روم xmp.

أخيرا

أخيرًا ، إذا كنت تريد حقًا اختبار مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي ، ففكر في الدخول في مسابقة للصور لترى كيف تتراكم صورك مع الآخرين. يمكنك تحميل فلاتر لايت روم لتمنحك صور مييزة تنافسية وتجعل إدخالاتك سلسة ومذهلة.

إذا كنت جديدًا في مجال التصوير الفوتوغرافي ، فهناك العديد من الطرق لممارسة التصوير والتحرير. اسمح لأصدقائك وعائلتك بتصميم وتشكيل صورك. توجه إلى الشواطئ والجبال لممارسة تصوير المناظر الطبيعية. بغض النظر عن مصدر إلهامك ، تتيح لك فلاتر لايت روم  التقاط صور من الهواة إلى المحترفين ببضع نقرات فقط.

قد يعجبك ايضا