فلاتر لايت روم المشاهير بدون باسورد مجانا

فلاتر لايت روم المشاهير-حيث أدى الاستخدام الواسع للهواتف الذكية إلى عدد من التطورات التي تم إجراؤها على أجهزة التصوير المحمولة. يمكنك الآن توثيق الأنشطة اليومية في حياتك بصور  عالية الجودة باستخدام الكاميرات المدمجة بالفعل في أجهزتك المحمولة. حيث فلاتر لايت روم المشاهير مطلوبة لكل من يريد تحسين التجربة المرئية الشاملة للصور التي التقطوها على أجهزتهم.

تعد هواية التصوير الفوتوغرافي الآن واحدة من أكثر الهوايات المتاحة جاذبية وإمتاعًا ، ومن يدري ، يمكنك حتى اكتشاف أن لديك موهبة في ذلك. صدقني عندما أقول أنه بغض النظر عما إذا كان لديك هاتف اندرويد باهظ الثمن به كاميرا عالية الجودة أو هاتف رخيص بكاميرا متواضعة ، فإليك فلاتر لايت روم المشاهير والتي يمكنها تحويل ألبوم الصور الخاص بك إلى صور احترافية مثل المشاهير . فلتر المشاهير لايت روم هو السبب الوحيد الذي يجعلك تحول صورك إلى صورة مشابهة لمشاهير الأفلام والتلفزيون.

يجب أن يتمكن الجميع من التقاط الصور ، خاصة إذا كان الهدف هو تسجيل جميع التجارب الرائعة التي مررت بها. لهذا السبب ، نقدم لك فلاتر لايت روم المشاهير  بدون باسورد ، ولك مطلق الحرية في استخدامها على أي حال تراه مناسبًا …

هذه المجموعة من فلاتر لايت روم المشاهير تستحق بالتأكيد تجربة إذا كنت تبحث عن مظهر أكثر بساطة لصورتك.
إنها فرصة رائعة لتجربة العديد من فلاتر لايت روم  واكتشاف بعض الأفكار الجديدة. هذه هي فلاتر لايت روم المشاهير المصممة من قبل المشاهير والتي يمكن أن تساعدك على إعطاء صورة نمط حياتك مظهرًا جديدًا وأصليًا.

فلاتر لايت روم المشاهير

فلاتر لايت روم المشاهيرتعد فلاتر لايت روم المشاهير أداة ممتازة لتطوير سير عمل احترافي مبسط ومباشر. يعد استخدام فلاتر لايت روم المشاهير في تطبيق Lightroom طريقة سريعة وسهلة لأي شخص لتغيير صوره. لإضفاء الحيوية على صورك ، تم إجراء كل من فلاتر لايت روم المشاهير بتغييرات دقيقة في درجات الألوان وتخطيطات واضحة ، وذلك باستخدام أدوات قوية وأساليب احترافية. اصطحب صورك إلى المستوى التالي باستخدام مرشح Lightroom عالي الجودة هذا الذي لن يتلفها ولكنه سيجعلها تبدو أفضل بدلاً من ذلك.

يمكنك تحميل فلتر المشاهير لايت روم بدون باسورد المثالي لأولئك الذين يرغبون في تقليل مقدار الوقت الذي يقضونه في تحرير الصور مع توسيع خياراتهم الإبداعية. يتضمن تطبيق Lightroom ميزة تسمى “بريست لايت روم ” ، وهي عبارة عن مجموعة من إعدادات تحرير الصور التي يمكن تجميعها معًا بنقرة واحدة.

تتيح لك هذه الميزة تحرير الصور بطريقة أكثر فاعلية من حيث الوقت مقارنة بتكرار نفس الإعدادات يدويًا وخطوات التحرير واحدة تلو الأخرى. حيث  ستتمكن من البدء في تحقيق نتائج رائعة بمجرد أن تبذل جهدًا للحصول على فلاتر لايت روم المشاهير المناسبة عالية الجودة . حان الوقت للتفكير في بدء تحميل فلتر المشاهير لايت روم  أو استبدال الفلاتر الحالية بمجموعة جديدة من المرشحات التي تتمتع بقوة أعلى.

الفوائد المميزة لتنزيل حزمة فلاتر لايت روم المشاهير

  • قد تحصل على 50 فلتر المشاهير لايت روم بدون باسورد بجودة جيدة جدًا.
  • تم اختبار تنسيقات ملفات XMP و DNG لفلاتر لايت روم المشاهير على نظامي Android و iPhone.
  • يضفي تحميل فلتر المشاهير لايت روم مظهرًا مصقولًا وخبيرًا على الصور.
  • احصل على نتائج فريدة بنقرة واحدة.
  • أنواع الملفات المدعومة هي DNG و TIFF و JPG و RAW و PSD.
  • أفضل النتائج لكل لقطة.
  • لقد جربنا ذلك في بضع صور أخرى وذهلتنا النتائج. لم يكن هناك أي فقدان للجودة على الإطلاق.
  • ليست هناك حاجة لاستخدام وضع معايرة الكاميرا.
  • تتمتع هذه المرشحات بمستوى عالٍ جدًا من النظافة وقابلة للتخصيص.

ماذا تعني كلمة فلاتر “Preset” في تطبيق  لايت روم ؟

عندما تقوم بتحرير الصور في تطبيق Lightroom ، يكون لديك القدرة على إنشاء مجموعة متنوعة من الفلاتر والأنماط عن طريق تعديل عدد كبير من العوامل المختلفة. تتضمن بعض هذه المتغيرات منحنى التعريض والتباين واللون والصبغة. عندما تصل إلى نقطة تشعر فيها بالرضا عن المظهر الذي صنعته ، يكون لديك خيار حفظ إعداداتك لاستخدامها في صورة أخرى في وقت لاحق. عند حفظ الاعدادات ، سيتم إنشاء ملف بالملحق extension.lrtemplate. يُشار إلى هذا باسم “الإعداد المسبق” اي بما يسمى ايضا فلاتر لايت روم او بريست . يعد تثبيت فلاتر لايت روم  أمرًا بسيطًا ، وسنوجهك خلال عملية إضافة عوامل تصفية إلى برنامج Lightroom ونوضح لك كيفية تنزيلها.

الدليل التفصيلي لتنزيل فلاتر لايت روم المشاهير

مع وضع ذلك في الاعتبار ، أود أن أتاح لك تنزيلًا مجانيًا فلاتر لايت روم المشاهير الذي لا يحتاج إلى كلمة مرور ويمكن العثور عليه في الجزء السفلي من هذا المنشور. للحصول على جميع فلاتر Lightroom الشهيرة للمشاهير ، ما عليك سوى النقر فوق رابط التنزيل الموضح أدناه ، والذي سينقلك إلى Mediafire. (سيُطلب منك تنزيل ملف مضغوط يحتوي على خمسين فلتر لايت روم  مختلفًا تحت عنوان فلتر المشاهير لايت روم.) لقد كان صديقنا الجيد JOKO KURNIAWA@ مفيدًا حقًا من خلال إعطائنا هذه الفلاتر .

 

المجموعة الاولى 

فلاتر لايت روم المشاهير

تحميل (XMP)

[quads id=8]

تحميل (DNG) 

المجموعة الثانية 

فلاتر لايت روم المشاهير (1)

تحميل (XMP)

[quads id=8]

تحميل (DNG) 

 

المجموعة الثالتة 

تحميل (XMP)

[quads id=7]

تحميل (DNG) 

تتضمن المجموعة اعلاه فلاتر لايت روم المشاهير القابلة للتنزيل لتلبية احتياجات التحرير الخاصة بك. هذه هي أكبر مجموعة من الملفات المضغوطة لـفلاتر لايت روم المشاهير للاندرويد و الايفون  بما في ذلك أعمال المصور الفوتوغرافي المشاهير ، وهي متاحة للتنزيل الآن. يمكنك إضافة مجموعة متنوعة من التأثيرات إلى صورتك باستخدام بريسيت ؛ للحصول عليه ، فقط انقر فوق الرابط  الموجود اعلاه لكل مجموعة تتوفر على اكثر من فلتر المشاهير لايت روم بتنسيق XMP و ايضا DNG للايفون .

كيف أقوم بتثبيت فلاتر لايت روم المشاهير (dng) على هاتفي؟

  1. •انسخ جميع الإعدادات المسبقة للملفات بتنسيق ملف وامتداد (dng) إلى ذاكرة الهاتف
  2. •افتح تطبيق Lightroom على هاتفك وحدد الصور بتنسيق dng و قم باضافتها على تطبيق لايت روم
  3. •افتح الصورة ستجد ثلاث نقاط على اليمين وانقر فوق Copie Settings.
  4. •افتح الآن صورة jpeg التي تريد تطبيق الإعداد المسبق عليها وانقر فوق النقاط الثلاث مرة أخرى.
  5. •انقر الآن على كلمة “Paste Settings” لتطبيق الإعداد المسبق.

كيف أقوم بتثبيت فلاتر لايت روم المشاهير (XMP) على هاتفي؟

ما بالنسبة إلى طريقة إضافة فلاتر لايت روم xmp فهي بسبطة جدا كل ما عليك هو تحميل ملف الفلاتر بصيغة ZIP تم قم بفك الضغط على ملف في ذاكرة الجهاز بعدها قم بنسخ الملف الذي قم بفك الضغط عنه إلى هذا المسار اذناه

Internal shared storage > Android > data >com.adobe.lrmobile > files > carouselDocuments > 00000000000000000 > Profiles > Settings > UserStyles

  • شرح بالصور اتبع المسار ادناه في لقطات الشاشة 
  • Internal shared storage > Android > data >com.adobe.lrmobile

فلاتر لايت روم

  • files > carouselDocuments > 00000000000000000

فلاتر لايت روم

  • Profiles > Settings > UserStyles

  • ثم في مجلد UserStyles قم بنسخ ملف لايت روم xmp.[quads id=5]

ختاما 

أخيرًا  إذا كنت ترغب في وضع مواهبك في التصوير الفوتوغرافي على المحك النهائي ، فيمكنك التفكير في التنافس في مسابقة للتصوير الفوتوغرافي لترى كيف يتراكم عملك مقابل عمل الآخرين. قد يوفر استخدام الإعدادات المسبقة الخاصة بنا للصور الفوتوغرافية ميزة على الإدخالات الأخرى وتحويلها من عادية إلى جميلة.

هناك العديد من الطرق المختلفة للتدرب على التقاط الصور وتحريرها إذا كنت قد بدأت للتو في التصوير الفوتوغرافي. امنح عائلتك وأصدقائك الفرصة للمساعدة في إنشاء صورك وتشكيلها. لتحسين مهاراتك في تصوير المناظر الطبيعية ، تحتاج إلى زيارة بعض الشواطئ والجبال. تمكّنك فلاتر لايت روم المشاهير من تحويل صورك بسرعة من هواة إلى محترف ببضع نقرات فقط ، بغض النظر عن مصدر إبداعك.

قد يعجبك ايضا