افضل برامج تعديل الصور للاندرويد- انصحك بتجربتها

 

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد- حيث أدت ثورة الهواتف الذكية إلى إدخال عدد كبير من التحسينات على أنظمة التصوير المحمولة. باستخدام الكاميرات المدمجة على أجهزتك المحمولة ، يمكنك الآن تسجيل أحداث حياتك المعتادة بصور أو أفلام رائعة. أولئك الذين يرغبون في تحسين التجربة المرئية الكاملة للصور الفوتوغرافية التي التقطتها ، من ناحية أخرى ، سيحتاجون إلى افضل برامج تعديل الصور للاندرويد.

التصوير الفوتوغرافي هواية جميلة ومسلية في الوقت الحالي ، ومن يدري قد تكتشف أنك موهوب فيها. صدقني عندما أقول إنه سواء كان لديك هاتف يعمل بنظام الاندرويد بكاميرا فائقة الجودة أو هاتف رخيص الثمن به كاميرا متواضعة ، اليك قائمة افضل برامج تعديل الصور للاندرويد قادرة على تحويل ألبوم الصور الخاص بك إلى صور بجودة احترافية مثل كاميرا (DSLR) ، فإن هذا التطبيق هو السبب الوحيد يمكنك تحويل صورك الى صورة مشابهة لمشاهير السينما والتلفزيون .

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد

ستحصل على التطبيق الذي يسمح لك بتصميم صورتك بالشكل الذي يناسبك من خلال هذا التقرير عن افضل برامج تعديل الصور للاندرويد لعام 2022 ، ولكن هذه التطبيقات ليست متاحة فقط لتجميل وتزيين صورك الشخصية مع صورك الشخصية. العائلة والأصدقاء ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها في المجال العملي من خلال لفت انتباه عملائك إلى المنتجات التي قمت بتمييزها من خلال هذا المقال على افضل برامج تعديل الصور للاندرويد لعام 2022.

لحسن الحظ ، لا يجب عليك استخدام جهاز كمبيوتر لتحرير صورك لأن متجر Google Play يحتوي على مئات من تطبيقات لافضل برامج تعديل الصور للاندرويد الممتازة. نتيجة لذلك ، قررنا إجراء بحث عنك بخصوص افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد ، وقمنا بتجميع قائمة من أفضل التطبيقات ، فكيف تبدأ بالتعرف عليها؟

1.أدوبي فوتوشوب لايت روم

Adobe Lightroom هو افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد في اول القائمة ، كما قد تتوقع. سيتمكن المستخدمون من استكشاف الخيارات والميزات الرائعة التي ستسمح لهم بالتقاط صور وأفلام مذهلة.

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد

يمكنك أيضًا استخدام ميزة فلاتر لايت روم لتعديل صورك وتحريرها بسرعة بعد التقاطها. سيحتوي الإصدار المحمول من برنامج ادوبي الشهير لتحرير الصور على ميزات أساسية وسهلة الاستخدام تتيح لجميع المستخدمين تحقيق أقصى استفادة منه. ليس عليك أن تكون خبيرًا لإتقان هذه الأداة الرائعة.

علاوة على ذلك ، باستخدام ادوبي لايت روم  على أجهزتك المحمولة ، قد تجد أشياء جديدة.الميزات المتقدمة للتطبيق ، والتي لا تتوفر إلا في إصدار الكمبيوتر الشخصي. نتيجة لذلك ، سيوفر لك محرر الصور الرائع هذا تجارب لا تصدق لا يمكن لأي منافس آخر أن يضاهيها.

  • رابط تحميل تطبيق لايت روم من جوجل بلاي (هنا)

2. بيكس ارت PicsArt

برنامج بكس ارت هو ايضا من بين افضل برامج تعديل الصور للاندرويد .يحتوي برنامج بكس ارت تقريبًا على جميع أدوات تحرير الصور الرئيسية التي قد يحتاجها المحترف. إذا لم يكن لديك ادوبي فوتو شوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهذا بديل رائع. يتضمن كلاً من أدوات التحرير الأساسية والمتقدمة لمساعدتك على تحسين قدراتك في تحرير الصور وإنتاج صور رائعة.

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد

من بين الميزات التعرض المزدوج ، ومضيئة العدسة ، وقناع الشكل ، والإطارات ، ومربع مناسب لـ Instagram والملصقات.يوفر PicsArt عددًا كبيرًا من أنماط الصور التي يمكن استخدامها لتغيير مظهر أي صورة. يمكنك أيضًا إثراء صورك بالملصقات والتأثيرات لإنشاء عمل فني جميل.

هناك إعداد للجمال يسمح لك بإصلاح عيوب البشرة وتبييض وجه الصورة. عند تعديل مناطق معينة من الصورة ، يسمح لك البرنامج بإخفاء الصورة. يمكنك أيضًا رسم أزهار أو أشكال أخرى محددة مسبقًا باستخدام أداة الفرشاة.

  • رابط تحميل PicsArt من جوجل بلاي (هنا)

3.سناب سيد Snapseed

Snapseed هو من بين افضل برامج تعديل الصور للاندرويد . تم إطلاقه في البداية بواسطة Google في عام 2011. يعمل فريق تطوير سناب سيد بلا كلل لتوفير ميزات متطورة تتيح لك “تحويل” صورتك إلى قطعة فنية.

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد

 

Snapseed ، تطبيق تحرير صور احترافي لنظام اندرويد ، هو محرر صور احترافي يمكن مقارنته ببرامج الكمبيوتر. يمكنك تعديل صورك بتفصيل كبير باستخدام أدوات التطبيق التي يصل عددها إلى 29 أداة. يمكنك تغيير الحجم وتقليم الصور وتطبيق المرشحات والتأثيرات الرقمية وإضافة الإطارات والملصقات وما إلى ذلك.

تشمل ايضا بعض الخيارات الأخرى أداة الإصلاح ، والتي تتيح لك تصحيح المناطق أو العيوب في صورتك بالإضافة إلى التخلص من العناصر غير المرغوب فيها. يحتوي التطبيق على ميزة فريدة واحدة لا يمتلكها أي تطبيق آخر: خيار تغيير وضع رأسك.

  • رابط تحميل Snapseed من جوجل بلاي (هنا)

4.فسكو VSCO

هذا برنامج رائع لتحرير الصور لأي شخص يبحث عن افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد وأكثر قوة في متجر Play. إذا كنت قد سئمت من نفس الفلاتر القديمة المعينة مسبقًا ، فستوفر لك VSCO تجربة مستخدم جديدة. يحتوي البرنامج على عدد كبير من الإعدادات المسبقة عالية الجودة التي يصعب الحصول عليها في أدوات التحرير الأخرى. يمنحك البرنامج أيضًا العديد من الخيارات لتنظيم أدواتك ، لذلك يمكنك الاحتفاظ بالأدوات التي تناسبك أكثر.

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد (1)

إنه برنامج لتحرير الصور بنقرة واحدة يتيح لك تجربة الإعدادات المختلفة. بمجرد أن تشعر بالرضا عنهم ، توجه إلى صفحة استوديو التطبيق واحفظ الصورة في معرض الصور الخاص بك. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات لمزيد من التعديل على الصورة.

  • رابط تحميل VSCO من جوجل  بلاي (هنا)

5.فوتو لاب Photo Lab 

Photo Lab  هو برنامج يحول الصور إلى رسومات. حتى الآن ، يحتوي التطبيق على أكثر من 900 مؤثر مختلف لجعل صورك إما جمالية أو فنية للغاية ، أو حتى مضحكة وساخرة.

يمكنك تعديل الوجوه البشرية ، وتحرير الإطارات ، وإضافة تأثيرات متحركة ، وفلاتر للصور بنقرات قليلة ، وأفضل جزء هو أنه يمكنك القيام بكل ذلك بنقرات قليلة.

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد

تطبيق  Photo Lab من افضل برامج تعديل الصور للاندرويد لأنه سهل الاستخدام للمبتدئين ، ولكن يتم اختياره من قبل المحترفين بسبب إمكانياته ، مثل القدرة على تعديل أنماط الفن العصبي ، والتي يبلغ عددها بالمئات ، والتي يمكنها تحويل الصور إلى صور ورسومات فنية . يبدو أنها قد تم إنشاؤها في مجموعة متنوعة من التقنيات ، مثل الرسم باليد أو رسومات الكمبيوتر.

هل تريد أن تبدو صورتك كما لو كانت منقوشة على الرمال على الشاطئ أو مرسومة على الجدران وجدران الشوارع؟ ما عليك سوى اللعب مع تأثيرات الصورة الواقعية ؛ يمكنك حتى استبدال الوجوه في الصور وإضافة ألوان وتأثيرات ضوئية مختلفة.

أفضل جزء في التطبيق هو أنك ستكون قادرًا على إدارة كل شيء من خلال واجهة مستخدم بسيطة وبديهية مع منحنيات تعليمية متعددة ستوجهك عبر جميع إمكانيات التطبيق. بالطبع ، نحثك على اختباره على الفور ؛ إنه برنامج مجاني ، ولكن إذا كنت تستمتع به ، يمكنك شراء ترخيص لإزالة العلامة المائية من داخل البرنامج.

  • رابط تحميل تطبيق Photo Lab من جوجل بلاي (هنا)

6. تطبيق VIMAGE

يتميز VIMAGE عن المنافسة نظرًا لقدرته على إضافة تأثيرات الحركة إلى صورك. يتيح البرنامج للمستخدمين تراكب تأثير الفيديو على صورة وإنشاء تأثيرات مخصصة.

افضل برامج تعديل الصور للاندرويديمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التأثيرات ، مثل المطر على الزجاج والبخار واليراعات والدخان والسحب المتدفقة ، من بين أشياء أخرى. يمكنك فقط تحديد أحد هذه التأثيرات وتطبيقه على الصورة ، وتكون قد انتهيت! إخفاء الشكل هو إحدى ميزات التطبيق التي يمكن فتحها عن طريق شرائها.

يمكن للمهتمين منكم الآن التعمق في المحتوى المذهل مع VIMAGE ، حيث يمكنك إرسال صورك الخاصة والتنافس مع منتجين آخرين من جميع أنحاء العالم. اسمح للأشخاص بالتصويت على عملك ومنحك جوائز عن فكرتك المتميزة. قد تجد نفسك أيضًا مميزًا في الاختيارات الأسبوعية ، والتي ستجلب لك عددًا كبيرًا من الفوائد.

  • رابط تحميل تطبيق VIMAGE من جوجل بلاي (هنا)

7. تطبيق PhotoDirector

يعد PhotoDirector برنامجًا رائعًا لتحرير الصور للاستمتاع به من بين افضل برامج تعديل الصور للاندرويد التي يمكن الوصول إليها الآن. يمكنك بسهولة تحقيق أقصى استفادة من إمكانات جهازك من خلال الميزات والوظائف القوية ، فضلاً عن الميزات البديهية داخل التطبيق. نتيجة لذلك ، سيكون إنشاء صور وصور مذهلة أمرًا سهلاً بالنسبة لك.

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد (4)يحتوي PhotoDirector على مكتبة صور مدمجة خالية من حقوق الملكية من Shutterstock و iStock ، بالإضافة إلى تحكم إبداعي كامل وواجهة سهلة الاستخدام. باستخدام أدوات الجودة الاحترافية لـ PhotoDirector ، يمكنك تحويل لقطة بسيطة إلى صورة مذهلة في ثوانٍ ، بغض النظر عن مستوى خبرتك.

يتضمن جميع ميزات التحرير الأساسية ، مثل تصنيف الألوان ، وقوالب الكولاج القابلة للتخصيص ، وأدوات إزالة الكائنات. تعد ميزة استبدال السماء التي تعمل بالذكاء الاصطناعي واحدة من أكثر الأدوات تقدمًا ، مما يتيح لك إنشاء غروب الشمس الجميل لصورك.

ايضا لإثارة متابعيك ، قم بتحريك الصور عن طريق إنشاء خطوط حركة ونقاط ربط لرسم متحرك مفصل ، أو استخدم ملصقات وديكورات متحركة بالفعل. يجعل PhotoDirector أيضًا من السهل استخدام تأثيرات Instagram الأكثر شيوعًا.نتيجة لذلك ، يعد إنشاء لقطات وصور مذهلة باستخدام التطبيق ، سواء لأغراض تجارية أو شخصية ، أمرًا سهلاً.

  • رابط تحميل تطبيق PhotoDirector من جوجل بلاي (هنا)

ختاما

إلى جانب افضل برامج تعديل الصور للاندرويد ، سيتمكن مستخدمو الاندرويد الآن من الوصول إلى هذه التطبيقات حسب الحاجة لي تحتاجها ، . ايضا توفر قائمة  افضل برامج تعديل الصور للاندرويد المدكورة اعلاه  المثيرة للاهتمام على جميع الأدوات الضرورية والتي يمكن الوصول إليها لتسويق تجاربك داخل التطبيق بشكل صحيح والتأكد من أنه يمكنك تحرير صورك بالكامل.

لا تتردد في تصفح المجموعة الواسعة عبر الإنترنت من مواد التحرير ، بما في ذلك الملصقات والتأثيرات والمرشحات التي تغطي مجموعة واسعة من السمات. استمتع مع المحرر الاحترافي المدمج ، والذي يأتي مع عدد كبير من الميزات القوية. ويمكنك استخدام التطبيق وقتما تشاء. ستكون جميعها مجانية .