تحميل “YouTube ReVanced” أفضل بديل يوتيوب فانسيد

 

تحميل تطبيق  YouTube ReVanced -منذ الإعلان عن إيقاف دعم تطبيق YouTube Vanced ، تم إيقاف هذا البرنامج ، الذي كان يعتبر أحد أعظم بدائل يوتيوب نظرًا لأنه يقدم أكثر من مجرد مشاهدة احترافية. يمكنك الحصول على كل ما يمنحك YouTube الوصول إليه في حساب YouTube Premium الثمين إذا قمت بالتسجيل في خدمة YouTube Vanced المجانية. بعد الإعلان عن توقف الدعم له ، ظهر بديل يوتيوب فانسيد. حيث يوفر لك  نفس الخصائص و اكثر ،

يعد YouTube ReVanced APK ،  أحد افضل بديل يوتيوب فانسيد التي حظيت بأكبر قدر من الاهتمام مؤخرًا. على الرغم من أن هذا التطبيق لا يزال في مراحله الأولى ، إلا أنه يتضمن القدرات الأساسية لـ YouTube Vanced بالإضافة إلى بعض التحسينات الرائعة لمواصلة ميراث YouTube Vanced. ستزودك هذه المقالة بجميع المعلومات التي تريدها حول تطبيق YouTube ReVanced مع رابط مباشر للتحميل.

بديل يوتيوب فانسيد “YouTube ReVanced” 

على العموم تطبيق YouTube ReVanced تقريبا هو نفسه يوتيوب فانسيد حيث  تم تطوير الإصدار من تطبيق يوتيوب  الأصلي  ،  يتيح لك ايضا تطبيق بديل يوتيوب فانسيد الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستماع إليها في الخلفية بدون إعلانات ، مع الحفاظ على جودة الصور بالإضافة إلى يتيح لك تكرار الفيديو ، كل هذا وأكثر ستجده بعد تنزيل YouTube ReVanced .

يتميز YouTube ReVanced بالعديد من الميزات ، معظمها يمكن مقارنته بتلك الموجودة في YouTube Vanced ، سابقه. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى في الخلفية أثناء استخدام التطبيقات الأخرى ،  ويمكن تخصيص سرعة التشغيل الخاصة بك ، ويمكن إيقاف تشغيل الإعلانات ، ويمكن إزالة الاعلانات الدعائية ، من بين العديد من الميزات المثيرة الأخرى. حتى إذا كان هناك الكثير من بدائل YouTube الأخرى ، فقد أظهر ReVanced APK أن لديه إمكانات كافية من خلال منح المستخدمين إمكانية الوصول إلى ميزات YouTube Premium الأساسية بالإضافة إلى تجربة مشاهدة رائعة بفضل العديد من الإصلاحات المضمنة.

الميزات الرئيسية للتطبيق YouTube ReVanced

فيما يلي أبرز الميزات والفوائد لمشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات على YouTube ReVanced : نظرًا لأنك تستخدم برنامج ReVanced ، فستتمكن من مشاهدة YouTube دون أي اعلانات . اعلم أن YouTube بدأ مؤخرًا فقط في تقديم المزيد والمزيد من الإعلانات، لدرجة أنه سيضيف 10 إعلانات لا يمكنك تجاهلها قبل السماح لك بمشاهدة الفيديو الذي تريد مشاهدته.

راقب الفيديو باستخدام وضع PiP: إذا كنت ترغب في استكشاف تطبيقات أخرى أثناء مشاهدة مقطع فيديو على YouTube ، فيمكنك القيام بذلك. إنها ميزة تكلف أموالًا على YouTube ولكن يمكن الحصول عليها مجانًا باستخدام ReVanced.

التنقل السهل والقرب المريح من YouTube: هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات التي يمكن استخدامها كبديل يوتيوب فانسيد ،  يمكنك القيام بذلك الآن بعد إغلاق هاتفك الذكي. خدمة متميزة أخرى يقدمها موقع يوتيوب.

القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من YouTube: تعد قدرة تطبيق ReVanced على تنزيل مقاطع الفيديو التي تتم مشاهدتها على YouTube على الفور ميزة أخرى تميزه كتطبيق فريد. عندما تشاهد مقطع فيديو ، انتقل إلى أسفل الشاشة بالقرب من زر الإعجاب وأيقونات أخرى من نفس النوع لاكتشاف أيقونة التنزيل.

تخطي الاعلانات :إذا كنت تشاهد مقطع فيديو على اليوتيوب ثم يوجد مقطع إعلان داخل الفيديو أو مقطع لا علاقة له بمحتوى الفيديو ، سيخبرك النظام بوجود مقطع يمكن تخطيه والضغط عليه عليه سيتم تمرير الفيديو قليلاً لتجاوز الإعلان المادي. هذه ميزة مهمة ورائعة للغاية في ReVanced. إذا كنت تشاهد مقطع فيديو على YouTube ثم يوجد مقطع إعلان داخل الفيديو ،

فيما يلي ملخص لأهم جوانب يوتيوب ريفانسيد التي يجب أن تكون على دراية بها. بالإضافة إلى خصائص الدرجة الثالثة ، مثل إدراج عداد لم يتم الإعجاب به ، على سبيل المثال.

تحميل YouTube ReVanced مع microG

بعد الضغط على الرابط اعلاه سوف يحولك الى الموقع الرسمي للتطبيق اضغط على روابط التحميل المشار اليها في الشاشىة ادناه بالسهم الاحمر وسيتم تنزيل التطبيق مباشرة.

YouTube ReVanced

ختاما

في ختام هذه المقالة ، نود أن نوضح أنه ليس لدينا أي نية لانتهاك حقوق الملكية الفكرية لموقع YouTube أو أي من محتواه  الخاص. بالإضافة إلى ذلك ، نقترح بشدة تنزيل تطبيق YouTube الرسمي. وأن استخدامك للتطبيق على مسؤوليتك وعاتقك الخاص.