افضل النصائح والحيل لمشاهدة نتفلكس عن بُعد مع الأصدقاء

مشاهدة نتفلكس عن بُعد مع الأصدقاء

لنفترض أنك تعيش في الولايات المتحدة وأن منزل صديقك في المملكة المتحدة ، لكنك تريد مشاهدة نفس الفيلم معًا على نتفلكس . في هذه المرحلة ، يمكنك استخدام هذه النصائح والحيل لمشاهدة نتفلكس عن بُعد مع الأصدقاء. بغض النظر عن المكان الذي يعيش فيه أصدقاؤك ، يمكنك استخدام هذه التقنيات لمشاهدة أي عرض أو فيلم على Netflix.

Netflix Party

نتفلكس

يعد Netflix Party أحد أفضل الخيارات التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت. سواء كنت ترغب في مشاهدة فيلم مع صديق أو عدد قليل من الأصدقاء ، يمكنك القيام بذلك بمساعدة هذه الخدمة.

Netflix Party هي اضافة في جوجل كروم  يمكنك تنزيله مجانًا. لأسباب واضحة ، يجب أن يكون لديك اشتراك نشط في نتفلكس  ، ويرجى ملاحظة أن خطط الهاتف المحمول فقط لا تنطبق على هذه الاضافة . هذا لأنه يتعين عليك تشغيل العرض أو الفيلم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهو ما لا تسمح به خطة الهاتف المحمول فقط للمستخدمين.

شرح Netflix Party

لا يتوفر لدى Netflix Party العديد من الخيارات ، لذلك من السهل التعامل معها. سواء كنت تستخدمه لأول مرة أم لا ، يمكنك البدء في Netflix Party بسرعة كبيرة ، حتى بدون دليل. ومع ذلك ، فقد قمنا بإدراج بعض الخطوات التي قد تجدها مفيدة لبدء استخدام ملحق Google Chrome هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لمعلوماتك ، يمكنك أيضًا تثبيت هذا الامتداد في Microsoft Edge ويمكنك الحصول على نفس الامتداد على Mac و Linux بالإضافة إلى Windows.

أولاً ، قم بزيارة سوق Chrome الإلكتروني ، وقم بتنزيل الملحق في متصفحك ، وقم بتثبيته وفقًا لذلك. بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Netflix الخاص بك وبث الفيلم أو سلسلة الويب. بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق رمز Netflix Party في المستعرض الخاص بك ثم النقر فوق الزر Start Party (بدء الحفلة).

سيُنشئ بعد ذلك رابطًا لمشاركته مع أصدقائك. كما ذكرنا ، يمكنك مشاهدة أي عرض على Netflix مع أي عدد تريده من الأصدقاء. لذلك عليك إرسال الرابط إلى كل منهم حتى يتمكنوا من البدء في المشاهدة دون أي مشكلة. عند الانتهاء من البث ، يمكنك فصل الامتداد لإيقاف البث على الفور. تحميل

Kast

مشادة نتفلكس مع الاصدقاء

بينما يختلف Kast عن Netflix Party ، إلا أنه يقوم بعمل رائع. لا يهم الجهاز أو نظام التشغيل الذي تستخدمه. يمكنك استخدام Kast على هاتفك وجهاز الكمبيوتر. إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد ، فتأكد من أنه يعمل بنظام Android 7.0 أو أعلى. من ناحية أخرى  على iOS 13.0 أو أعلى لتنزيله من الموقع الرسمي. هذا يعني أنه يمكنك استخدام Kast لمشاهدة Netflix مع الأصدقاء عن بُعد ، حتى على هاتفك أو جهاز iPad.

طريقة استخدام اداة Kast

عند الحديث عن سير عمل Kast ، يمكنك مشاركة شاشتك ويمكن لأصدقائك الانضمام إلى البث ومشاهدة الأفلام معك. أفضل شيء هو أنه يمكنك الدردشة معهم وإرسال رسائل نصية أو صوتية في الوقت الفعلي. لذا ، سواء كنت تلعب لعبة أو تشاهد فيلمًا ، يمكنك استخدام هذه الأداة للاستمتاع أكثر مع الأصدقاء أو أي شخص آخر.

واجهة مستخدم Kast أنيقة ونظيفة ، تمامًا مثل تطبيق مشاركة الشاشة. يمكنك العثور على العديد من الخيارات على الشاشة الرئيسية ، ولكن جميعها منظمة جيدًا. لذلك لن تواجه أي مشكلة حتى في استخدام هذا التطبيق لأول مرة.

نظرًا لأن هذا التطبيق متاح للأجهزة المحمولة ، يمكنك الاشتراك في نتفلكس للأجهزة المحمولة فقط. إنها منخفضة التكلفة للغاية ولا تسمح للمستخدمين بالمشاهدة على شاشات متعددة. ولكن إذا كنت تستخدم اداة كاست على هاتفك ، فيمكنك بسهولة مشاهدة نفس الفيلم مع أصدقائك أو أي شخص آخر. تحميل

Scener Virtual Movie Theatre

نتفلكس Netflix

إذا كنت تحب فكرة Netflix Party ولكنك لا تريد استخدام اضافة Chrome معين ، فيمكنك التحقق من هذه الأداة المسماة Scener Virtual Movie Theatre. يمكنها أن تفعل كل شيء مثل Netflix Party ، وهي أخف من ذلك. باختصار ، يمكنك العثور على العديد من الميزات الرائعة إلى جانب أداء أفضل من هذا الامتداد المسمى Scener Virtual Movie Theatre. واجهة المستخدم الخاصة بهذا الامتداد منظمة ، لذا لن يواجه المستخدمون أي مشاكل عندما يكونون في عجلة من أمرهم.

سواء كنت ترغب في مشاهدة فيلم أو سلسلة ويب أو فيلم وثائقي ، يمكنك استخدام امتداد Google Chrome هذا للمشاركة مع الأصدقاء من على بعد آلاف الأميال. بالحديث عن ميزات محددة ، يمكنك العثور عليها في هذا الامتداد –

يمكنك مزامنة Netflix لمشاهدتها مع أي شخص آخر في نفس الوقت. يمكنك إرسال رسائل نصية وصوتية وفيديو في الوقت الفعلي. يدعم هذا الامتداد أي نظام تشغيل طالما أن لديك Google Chrome أو Microsoft Edge المستند إلى Chromium. الملاح.إذا رغبت في ذلك ، يمكن تنزيل Scener Virtual Movie Theatre من هنا.

Watch2Gether

يمكنك استخدام Watch3Gether لإنشاء غرف خاصة أو عامة لمشاركة محتوى نتفلكس مع الأصدقاء ومشاهدتها في الوقت الفعلي. على الرغم من أنها أكثر تعقيدًا من الأدوات الأخرى ، إلا أنه لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من المتاعب في الإعداد.

تحتاج إلى تثبيت الامتداد في متصفح Google Chrome. استخدم Watch3Gether لإنشاء الغرف. قم بتشغيل عرض Netflix لإضافته إلى الغرفة. شارك الغرفة مع أصدقائك. اسمح لهم بالانضمام إلى الغرفة. بسيط كما قيل. إذا كنت تحب سير العمل والوظائف ، فيمكنك تنزيله من هنا.

شاهد ايضا-

ختاما

هذه بعض أفضل الطرق لمشاهدة نتفلكس عن بُعد مع الأصدقاء. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، يبدو أن Netflix Party هو الحل الأفضل والأسهل بالنسبة لك.

قد يعجبك ايضا