تحميل خلفيات ايفون 13 (برو max) الاصلية بجودة 4k

 

تنزيل خلفيات ايفون 13 4k بجودة كاملة (18 خلفية ثابتة بدقة 4K ). الانتظار الطويل قد انتهى أخيرا! أصدرت العملاقة الأمريكية آبل ، إصدارًا جديدًا لهواتف ايفون وهو أكثر الهواتف المنتظرة . نعم ، أنا أتحدث عن ايفون 13 و ايفون ١٣ برو و ايفون 13 برو max وأجهزة الاصغر  الأصغر بما في ذلك ايفون 13 ميني هنا. إذا كنت تهتم بهذه الأشياء ، فلدينا الآن خلفيات ايفون 13 “جميع الإصدارات” بدقتها الأصلية ، سواء كنت تريد تنزيل أفضل دقة ثابتة أو خلفية حية ، يمكنك تنزيلها عبر الرابط المباشر أدناه.

ايفون 13 (برو-ماكس-ميني) مواصفات

يعتبر هاتف ايفون 13 المميز هذا العام هو شاشة الجهاز ، وقد قررت الشركة الأمريكية أخيرًا استخدام تردد شاشة عالي في هواتفها. يصل تردد الشاشة إلى 120 هرتز ، وهو رقم مناسب لجهاز ايفون الجديد. أقوى إصدار ايفون هو ايفون 13 برو Max مع 6.7-OLED XDR.

وفقًا لاتجاه العام الماضي ، تشتمل تشكيلة ايفون على خيارين ميسورين هما ايفون 13 ميني و ايفون 13. وأفضل الخيارات هي ايفون 13 برو و ايفون 13 برو ماكس . عند الحديث عن التكنولوجيا ، يتميز الإصدار الأصغر بشاشة Super Retina XDR مقاس 5.4 بوصة وشاشة مقاس 6.1 بوصة على ايفون 13 و ايفون 13 برو . يتميز العضو الأعلى في سلسلة ايفون 13 بشاشة أوليد مقاس 6.7 بوصة. تتميز طرز برو بشاشة ProMotion ، والتي تستخدم معدل تحديث 120 هرتز .

تعد الكاميرات هي أهم ما يميز ايفون 13 ، حيث يوفر الطراز الميسور التكلفة وحدة كاميرا مزدوجة العدسة ، بينما يأتي طراز Pro مزودًا بإعداد كاميرا ثلاثية العدسات. يتميز ايفون 13 برو max بمستشعر كاميرا رئيسي بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة f / 1.6 وعدسة 7P وزوم بصري 4x و OIS وميزات أساسية أخرى. يتضمن هذا التكوين أيضًا عدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل لدعم التصوير الفوتوغرافي للنجوم.

علاوة على ذلك ، تتخلى ابل عن الدرجة الكبيرة ، وعلى الرغم من أنها لا تختفي ، إلا أنها أصبحت أصغر وأصغر في تشكيلة ايفون 13. يحتوي الطراز النسخة العادية  على ثلاثة خيارات تخزين مختلفة تبلغ 128 جيجابايت / 256 جيجابايت / 512 جيجابايت ، بينما يحتوي الطراز الاحترافي على خيار تخزين رسمي بسعة 256 جيجابايت / 512 جيجابايت / 1 تيرابايت. تضيف ابل أيضًا سعة البطارية لجميع طرزات أجهزة ايفون الجديدة. استمرارًا للتسعير ، يبدأ ايفون 13 بسعر 699 دولارًا في الولايات المتحدة. الآن دعنا ننتقل إلى قسم خلفيات ايفون 13 و خلفية ايفون 13 برو max.

خلفيات ايفون 13 و خلفية ايفون ١٣ برو max

هناك العديد من الأسباب الوجيهة للترقية إلى جهاز ايفون 13 جديد ، خاصةً إذا كان لديك ايفون 11 أو أحدث. بالنسبة لمستخدمي ايفون 12 ، يبدو أن بعض الترقيات تزايدي. بطبيعة الحال ، تروج ابل لتقنية الكاميرا الجديدة باعتبارها واحدة من أكبر الترقيات ، إلى جانب أشياء أخرى مثل معدل تحديث أعلى وشق أصغر. هذه الخلفيات المذهلة في متناول يدك الآن ولن تحتاج إلى الترقية لتحديث خلفياتك!

كما الحال على قسم الخلفيات في موقعنا نوفر لكم  جميع خلفيات ايفون 13  الرسمية بجودة كاملة. أضيفت خلفيات ايفون 13 برو max التالية 10 خلفيات ثابتة + خلفيات ديناميكية ، والتي تختلف بالطبع عن خلفيات iOS 15 سنضيف خلفيات جديدة عندما تكون لدينا.

يمكنك تنزيل أي من خلفيات ايفون 13 الجديدة أدناه ، ولكن على الرغم من ذلك ، يجب أن تعلم أنها ليست بجودة كاملة ، ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على الإصدار الأصلي من خلفية ايفون 13 برو max عبر روابط التنزيل في الأسفل أدناه. الألبوم ، يرجى ملاحظة أن الدقة الأصلية هنا هي FHD + وحجمها 1542 × 3334 بكسل.قبل الانتقال إلى قسم التنزيل ، دعنا نلقي نظرة على صورة معاينة منخفضة الدقة خلفية ايفون 13 برو max.

خلفيات ايفون 13 – معاينة

ملاحظة: ما يلي هو معاينة لخلفية ايفون 13 برو max، كمرجع فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا لا تقم بالتنزيل من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

خلفيات ايفون 13

خلفية ايفون 13 برو max-معاينة

خلفية ايفون 13 برو maxخلفية ايفون 13 برو max
تحميل خلفيات ايفون 13 و خلفيات ايفون ١٣ برو ماكس  الاصلية

مجموعة خلفيات ايفون 13 رائعة ، وإذا كنت من مستخدمي ابل  أو اندرويد ، فستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. الآن بعد أن تعرفت على صور المعاينة ، إذا كنت تحب خلفيات ايفون 13 ، فيمكنك تنزيلها بدقة كاملة باستخدام روابط التنزيل أدناه. هنا ، قمنا بإرفاق رابط مباشر إلى (Google Drive) و (Google Photos) بجودة عالية الدقة.

بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وقم بتعيينه على أنه الشاشة الرئيسية لهاتفك أو شاشة القفل. هذا كل شيء لخلفيات ايفون 13 وخلفيات خلفية ايفون 13 برو max
.