قائمة افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد | انصحك بتجربتها

افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد-هل لديك صور ولكنك تريد تحويلها إلى مقاطع فيديو أو رسوم متحركة لا تُنسى مع موسيقى خلفية مخصصة حتى تتمكن من مشاركتها على تيك توك  أو يوتيوب ؟ لا مزيد من البحث ، سيساعدك التطبيق الذي نراجعه هنا في إنشاء مقاطع فيديو على هاتفك في دقائق مع تأثيرات الانتقال ، والإطارات ، والفلاتر ، وموسيقى الخلفية ، والملصقات ، والرموز التعبيرية في بضع خطوات سهلة.

افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد

هنا ، قمنا بمراجعة تسعة من أفضل تطبيقات اندرويد لإنشاء مقاطع فيديو بها صور وموسيقى ، بغض النظر عن مهارات إنشاء الفيديو أو الرسوم المتحركة:

 1. تطبيق VLLO Video Maker and Editor

افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويدVLLO by Vimosoft هو تطبيق محرر ومُصمم فيديو قوي يعمل بنظام الاندرويد مصمم لإنشاء مقاطع فيديو ورسوم متحركة من الصور. يمكنك إنشاء مقاطع رسوم متحركة وكذلك مقاطع فيديو انتقالية.

ويعتبر من بين   افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد يوفر لك التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك أدوات التحويل التي تسمح لك بتغيير موضع الصور بالإضافة إلى الاقتصاص وتغيير الحجم ، والتعديلات السريعة لتغيير السرعة وتقسيم مقاطع الفيديو ، وخيارات تراكب الفيديو للصورة داخل الصورة ، والقدرة على الإضافة ملصقات ، هناك الكثير.

تنزيل VLLO

2. تطبيق فيفا فيديو- VivaVideo

افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد
VivaVideo هو تطبيق موثوق به لمستخدمي اندرويد ويعتبر افضل برنامج تحرير فيديو للاندرويد  لأنه يمكنك من  العثور على جميع ميزات تحرير الفيديو الأساسية والمتقدمة بما في ذلك إضافة تأثيرات انتقالية وملصقات جذابة وفريدة من نوعها وإضافة مسارات صوتية أو قدرة خلفيات. الموسيقى أو دمج مقاطع الفيديو أو تقسيم مقاطع الفيديو الموجودة إلى مقاطع فيديو مختلفة.

يعد الإبداع والتحرير أمرًا قويًا للغاية ، مع وجود فلاتر جمالية. يأخذ التحرير متعدد الطبقات إنشاء الفيديو الخاص بك إلى المستوى التالي.

تنزيل فيفا فيديو 

3.تطبيق  Scompa Video Editor Slideshow Maker

افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد

إذا كانت لديك صور وتبحث عن طريقة لعمل عرض شرائح أو فيديو ، فإن Scoompa هو التطبيق الذي يجب أن تجربه حيث يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مذهلة من الصور في عرض الشرائح.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنماط الرسوم المتحركة لجعل عرض الشرائح أكثر جاذبية ، بما في ذلك التقليب وعرض الشرائح والعرض الدائري والتحريك والتكبير / التصغير والتدوير. يتيح لك التطبيق أيضًا تطبيق الفلاتر وإضافة ملصقات (يوجد أكثر من مائة منها) لمنحها مظهر فيديو أكثر واقعية.

تنزيل Scoompa

4. تطبيق VideoShow

إذا كنت تبحث عن بعض من افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد فإن VideoShow من  أقوى ميزاته تحرير الفيديو وأكثرها تصميمًا بشكل مثالي ، VideoShow هو أحد التطبيقات التي يجب أن تجربها.

تم تطوير هذا التطبيق بواسطة EnjoyMobi Global ، وهو يوفر لك ميزات مذهلة لتحقيق أقصى استفادة من صورك وإنشاء رسوم متحركة جميلة ومقاطع فيديو انتقالية. يمكنك اختيار موسيقى خلفية شائعة للفيديو الخاص بك ، ويمكنك استخدام الأدوات المضمنة لاستخراج الصوت من أي فيديو موجود ، وهناك العديد من القوالب الجاهزة إذا كنت تريد إنشاء فيديو سريع.

تنزيل VideoShow 

5.تطبيق  FilmoraGo Video Maker

افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد

إذا كنت من محبي TikTok أو كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو متسلسلة أو تعليمية سريعة لقناتك على YouTube ، فإن FilmoraGo Video Maker سيكون تطبيقًا مفيدًا للغاية لأنه يدعم أصلاً النصوص والخلفيات وما إلى ذلك والجداول والملصقات والمرشح. والموسيقى والرموز التعبيرية. تتحد كل هذه الأشياء لمساعدتك في تحويل الصور إلى مقاطع فيديو.

يحظى التطبيق بشعبية بين أولئك الذين يحبون إنشاء القصص. يمكنك تحرير الصور ومقاطع الفيديو ، وهناك الآلاف من الموسيقى ، وأطنان من تأثيرات الفيديو ، ويمكنك تخصيص السرعة.

تنزيل FilmoraGo

6. تطبيق Pixgram


Pixgram هي أداة قوية تتيح لك تحويل الصور إلى عروض فيديو مع موسيقى خلفية مخصصة وفلاتر وإعدادات السرعة. يمكنك القيام بكل هذا مباشرة على هاتف اندرويد الخاص بك دون أي متطلبات مسبقة لتعلم الواجهة أو التطبيق. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا إضافة مقاطع فيديو إلى عرض الصور الخاص بك .

العملية برمتها بسيطة وسهلة مثل 1-2-3. يمكنك بسهولة إنشاء عروض صور فيديو من مجموعتك الكاملة من الصور ومقاطع الفيديو. بمجرد تجميع النتائج وتكون راضيًا عن النتائج ، يمكنك مشاركة عرض الصور النهائي مباشرةً مع أصدقائك وعائلتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو قنوات المراسلة الفورية.

تنزيل Pixgram

7.تطبيق KineMaster


إذا كنت تبحث عن صانع ومحرر فيديو قوي متعدد الإمكانات يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو تحتوي على صور وموسيقى ، فإن KineMaster هي أداة الانتقال لاستخدامها على جهاز Android الخاص بك. يتيح لك التطبيق دمج وتحرير الصور ومقاطع الفيديو والتأثيرات والموسيقى والمؤثرات الصوتية والنصوص.

بمجرد التحرير والانتهاء ، يمكنك تصدير الفيديو الخاص بك بدقة أعلى من 4k 2160p بجودة 30 إطارًا في الثانية. يمكنك مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك عبر تطبيقات المراسلة الفورية مثل واتساب و تلجرام، أو تحميلها على قنوات التواصل الاجتماعي على انستقرام و فايس بوك و يوتيوب و تيك توك .

تنزيل KineMaster

 8. تطبيق انشوت InShot Video Master


InShot هو احسن تطبيق تعديل فيديو رائع مصمم لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى. الواجهة سهلة الاستخدام وتسمح لك بإضافة عناصر إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويمكنك تشغيل وإضافة تأثيرات الحركة البطيئة والسريعة وتأثيرات الانتقال وإنشاء مقاطع فيديو بجودة عالية.

يأتي برنامج InShot’s Video Guru مع أكثر من 30 من تأثيرات انتقال الفيديو بالإضافة إلى الملصقات والتعليقات الصوتية والنصوص والتحرير متعدد الطبقات. يمكنك دمج عدة مقاطع فيديو في مقطع واحد ، أو قص أي فيديو موجود وإدراج مقاطع مخصصة في الفيديو.

تنزيل InShot 

9. تطبيق PowerDirector 

صمم Cyber ​​link وطور صانع فيديو شامل وتطبيق تحرير الفيديو للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد والتي تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مخصصة مع الصور والموسيقى بالإضافة إلى التأثيرات والعناوين المتحركة والخلفيات ومرشحات الرسوم.

يتيح لك PowerDirector  إنشاء وتصميم أفلام بأسلوب سينمائي ، وكل ذلك باستخدام تطبيقات تحرير الأجهزة المحمولة. يمكنك تطوير مقاطع فيديو مذهلة بصريًا في أي وقت وفي أي مكان وإطلاق العنان لإبداعك الحقيقي نعم انه كذلك ضمن قائمة افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد.

تنزيلPowerDirector  

ختاما

ما هو احسن تطبيق تعديل فيديو في قائمة افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد المفضلة لديك؟ نأمل أن تكون قد وجدت مراجعات افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد لدينا قيمة من الصور وأنك نجحت في العثور على التطبيق لهاتفك الذكي والكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام اندرويد لإنشاء قصص ومقاطع فيديو. إذا كانت مشاركات المدونة الخاصة بنا مفيدة لك ، فلا تنس مشاركة منشوراتك معنا في التعليقات أدناه ، فنحن نحب قراءتها جميعًا!

أيضًا ، إذا كنت تعرف تطبيقًا لم نقم بتضمينه في في القائمة اعلاه ولكنك تعتقد أنه يستحق القائمة ، فيرجى إخبارنا بما دفعك إلى هذا القرار ولماذا يجب تضمينه. . سنلقي نظرة ونتأكد من التحقق من هذا التطبيق في التحديث القادم.