تنزيل جوجل كروم Chrome على شاشة سمارت للاندرويد Tv

تحميل جوجل كروم للتلفزيون -نظام أندرويد TV ليس مصممًا للتصفح عبر الإنترنت ، فإن Google لم تفعل أي شيء لتحسين متصفح  الخاص بها. في الواقع ، لا يمكن الوصول إلى متصفح جوجل كروم للتلفزيون في متجر Play لاجهزة اندرويد تيفي (Android TV). ومع ذلك ، يعتمد بعض الأشخاص بشدة على Chrome ويفضلون عرض الصفحات عبر الإنترنت على شاشة أكبر في بعض الأحيان.

لذا ، إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في تنزيل chrome على شاشة سمارت Android TV ، فسيوصلك هذا الدليل إلى هناك. لقد قدمنا إرشادات بسيطة لمساعدتك في تنزيل chrome على شاشة سمارت tcl أو أي جهاز آخر متوافق مع اندرويد تيفي مثل (مي بوكس و جوجول كروم كاست 4 و  mecool km2 و المزيد …)دون مشكلة.اذن لنبدأ تحميل جوجل كروم للاندرويد TV.

جوجل كروم chrome على شاشة سمارت

للتوضيح ، لم يتم تصميم تطبيق Chrome لجهاز سمارت  Android TV ولا يعمل بشكل جيد مع جهاز التحكم عن بُعد الخاص بـ اندرويد تيفي . لا يحدد التنقل عن بُعد جهاز التحكم عن بُعد ، وغالبًا ما يتم احتجازه في حلقة واجهة المستخدم. من ناحية أخرى ، تعمل chrome على شاشة سمارت بشكل جيد مع الماوس.

يمكنك الدخول إلى القائمة وصفحة الإعدادات عن طريق النقر فوق أي من مكونات واجهة المستخدم ، مثل سطح مكتب كروم  في الكمبيوتر. كما أنه يتيح الملء التلقائي لكلمة المرور ومزامنة جميع بيانات متصفح Chrome مع جهاز التلفزيون.

لكن تحميل جوجل كروم للاندرويد TV  ليس تجربة ممتعة بشكل خاص. لم يتم تحسين التطبيق لأجهزة التحكم عن بُعد ، مما يعني أن تصفح الويب وكتابة استعلامات البحث يمكن أن يصبح سريعًا مهمة شاقة. هذا هو السبب في أن التطبيقات مثل متصفح Puffin و متصفح shiva Pro رائعة جدًا. وهي مُحسَّنة لأجهزة التحكم عن بُعد الخاصة بالتلفزيون ، وبالتالي تصبح التجربة بأكملها أكثر سلاسة.

لا يزال عدم وجود إصدار مُحسَّن من Chrome لنظام Android TV يمثل لغزًا كبيرًا للمنصة. ومع ذلك ، فإننا نتمسك بهذه الحلول حتى تقرر Google إصلاح المشكلة. في أفضل الأحوال ، تنزيل chrome على شاشة سمارت كمتصفح بديل على اندرويد تيفي . الوصول إلى بعض المعلومات أمر جيد ، ولكن للتصفح اليومي ، التزم بالإصدار المحسن من Android TV.

1-خطوات تحميل جوجل كروم للاندرويد TV شاشة سمارت

حاليًا ، لا يمكن الوصول إلى التطبيق في متجر Play. ولكن نظرًا لبعض مشكلات عدم توافق التطبيق مع التلفاز .  إذن ما الذي يجب أن يفعله مستخدمو التلفاز Android TV في هذه الحالة؟ اتبع الخطوات أدناه لتنزيل وتثبيت chrome على شاشة سمارت بأبسط طريقة من خارج متجر جوجل بلاي. هذا ما يميز موقعنا. نضيف دائمًا قسمًا لشرح تشغيل التطبيقات على التلفزيون. لنرى الآن أولاً خطوات تحميل جوجل كروم للاندرويد TV شاشة سمارت .

رابط تحميل ملف جوجل كروم للاندرويد TV

  • انتقل الآن إلى الحقل المخصص لعنوان URL ، وأدخل الرمز ⬅️638870.

خطوات تحميل جوجل كروم للاندرويد TV شاشة سمارت

  • الآن بعد أن أدخلت الرمز ، يرجى الانتظار حتى يوجهك إلى رابط تنزيل مباشر على موقعنا اضغط على Downlod Now. 
  • ثم انتظر حتى ينتهي التحميل
جوجل كروم للتلفزيون
  • بعد انتهاء التنزيل ، سنختار خيار تثبيت ن ، وستكون هذه هي الخطوة الأخيرة في عملية تنزيل chrome على شاشة سمارت.
جوجل كروم للتلفزيون
  • بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج ، امض قدمًا وافتحه .
  • و في الاخير مبروك عليك تحميل جوجل كروم للتلفزيون

2-خطوات تحميل تحميل جوجل كروم للاندرويد TVباستخدام  متجر Aptoide

يمكنك استخدام التقنية السابقة لتثبيت Aptoide TV على تلفزيون Android TV أو Google TV ، ولكن منذ أن قمت بوضعه ، فإنك تقوم بتثبيت Google Chrome مباشرة وهذا كل شيء. إلا إذا كنت ترغب في الاستمرار في تثبيت برامج أخرى.

إذا كنت لا ترغب في متابعة ذلك وترغب فقط في تنزيل chrome على شاشة سمارت ، فإن الخطوة الأولى هي تنزيل أحد المتصفحات المتاحة لأجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد تيفي . يعد Puffin TV Browser أحدها ، لذا انتقل إلى متجر Play وابحث عنه قبل تثبيته. بمجرد الحصول عليها ، تابع ما يلي:

  • قم بالوصول إلى موقع Aptoide TV (https://tv.aptoide.com) عبر متصفح Puffin TV او استخدم الرمز 92891 على تطبيق Downloder كما فعلنا في الخطوا ادناه .
  • بعد التثبيت ابحث عن Chrome في Aptoide واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

    كيفية فتح تطبيق  Chrome على تلفزيون اندرويد تيفي

إذا لم يتم عرض Chrome على الشاشة الرئيسية بعد التثبيت ، فسيتعين عليك استخدام أحد التطبيقات التي تسمح لك بفتح تلك التطبيقات الأخرى المثبتة بدلاً من ذلك. بعض الأمثلة هي Sideload Launcher قم بتنزيله على تلفازك من جوجل بلاي او اقرأ المقال حول إظهار التطبيقات المخفية على تلفزيون Android TV.

ختاما

بعد أن يكون لديك كل شيء ، كل ما عليك فعله هو تشغيل Chrome والاستمتاع بتجربة تصفح تكاد تكون مساوية لتجربة كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. ولكن قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك ، فإن استخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون للتنقل أمر غير مريح حقًا.

شاهد ايضا-تحميل تطبيق Spectrum TV على تلفاز اندرويد تي في